الرئيسية / أخبار الإقتصاد / ألونسو للتعويض وماسا عازم على التألّق

ألونسو للتعويض وماسا عازم على التألّق

في معسكر فيراري، يسعى الاسباني فرناندو ألونسو إلى تعويض ما فاته في سيبانغ، عندما خرج عند الانطلاق وذلك بهدف الدخول في الصراع منذ البداية، خصوصاً أنه أصبح متخلّفاً بفارق 22 نقطة عن فيتل بعد سباقين فقط.

ويجد ألونسو نفسه في بداية هذا الموسم في صراع داخلي مع زميله البرازيلي فيليبي ماسا، الذي يتقدّم عليه في الترتيب بفارق 4 نقاط بعد أن حلّ رابعاً في استراليا وخامساً في ماليزيا.

هاجس التجارب التأهيلية يؤرّق الفريق

وتبقى مسألة التجارب التأهيلية هاجس الفريق الإيطالي، الذي لم ينطلق من المركز الأوّل سوى أربع مرّات منذ 2010 مقابل 43 مرّة لريد بول، ورغم ان استراتيجية المحافظة على الإطارات خلال السباق ترتدي أهمية قصوى لجميع الفرق، فإن “الحصان الجامح” يؤكّد أنه مضطر للتركيز على جبهتي السباق والتجارب التأهيلية.

وتحدّث كبير مهندسي الفريق الايطالي نيك فراي عن هذا الموضوع قائلاً: “أظهرنا سرعة معقولة في السباقات، وقدّمنا أداءً جيّداً على جميع أنواع الإطارات التي استخدمناها حتى الآن، لكن الطريق ما زالت طويلة أمامنا لكي نكون سريعين في التجارب التأهيلية ونحن نعمل بجهد كبير على هذه المسألة في الوقت الحالي”.

ورأى فراي أن ثمار حرب التطوير القائمة بين الفرق ستقطف في التجارب بشكل خاص، مضيفاً: “المفتاح هو أن نتقدّم ببرنامج تطوير سيارتنا بشكل أسرع من منافسينا. إنها حلقة قاسية ستدوم للموسم بأكمله وعلينا على أقله أن نصل إلى نفس سرعة برنامج تطوّرنا في 2012، إذا كنا نريد أن نحقّق نتيجة جيّدة في التجارب”.

لوتس لتكرار مفاجأة أستراليا

وفي معسكر لوتوس-رينو، الذي افتتح الموسم بفوز مفاجئ في أستراليا عبر الفنلندي العائد كيمي رايكونن، فرفض الأخير أن يتوقّع ما سيحصل في سباق الأحد وإذا كان سيعوّض النقاط التي أهدرها في سيبانغ، حيث اكتفى بالمركز السابع بسبب معاناته في القيادة تحت الأمطار.

“من الصعب دائماً توقّع ما سيحصل في السباق المقبل لأننا لم نقد هذه السيارة على هذه الحلبة، ويختلف أداء كلّ سيارة مع اختلاف الحلبة. لسوء الحظ لم نسجل أيّ نقاط هناك العام الماضي، وبالتالي لا يمكننا سوى أن نحقّق نتيجة أفضل من 2012. حقّقت المركز الأوّل والثاني والثالث في شنغهاي خلال مشاركاتي السابقة وسيكون من الجميل أن أعزّز هذا السجل”.

Facilitators have been trained in each school to monitor the fidelity of the process service right here type my essay and continue it

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً