الرئيسية / أخبار رياضية / ألمانيا تعتزم خوض ثلاث مباريات ودية

ألمانيا تعتزم خوض ثلاث مباريات ودية

كتب _ اسماعيل فارس

يعتزم يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم خوض ثلاث مباريات ودية دولية في فترة الإعداد لكأس العالم 2014 بالبرازيل، حسبما أكدت مصادر بالإتحاد الألماني للعبة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الجمعة.

 

وتتصدر ألمانيا المجموعة الثالثة برصيد 22 نقطة، ويتعين على ابناء لوف الفوز في مباراة اليوم أمام ايرلندا لضمان ورقة التأهل لمونديال البرازيل.

 

وستكون آخر مباراة للمانشافت في النهائيات المونديالية ضد الملاحق المباشر في المجموعة منتخب السويد في الـ15 من الشهر الجاري.

 

وأوضحت المصادر أن لوف يعتزم خوض اثنتين من هذه المباريات الثلاث في ألمانيا بينما سيخوض الأخرى خارج ألمانيا.

 

ويحسم لوف هذه المباريات الثلاث ومواعيد إقامتها بشكل نهائي عقب خطف ورقة التأهل بصفة نهائية عن المجموعة الثالثة ومن ثم إجراء قرعة نهائيات كأس العالم والتي ستجرى في السادس من كانون أول/ديسمبر المقبل بمدينة كوستا دو ساويبي البرازيلية.

 

ومن المحدد سلفاً أن يلتقي المنتخب ألماني منتخب تشيلي في الخامس من آذار/مارس المقبل بمدينة شتوتغارت ولكن لوف أعرب عن شكواه مؤخراً وأكد أن مباراة ودية واحدة لن تكون كافية للفريق في استعداداته للمونديال.

 

وسبق للمنتخب الألماني أن خاض ثلاث مباريات ودية في استعداداته لبطولة كأس العالم الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وينتهي الموسم الكروي في ألماني في 17 أيار/مايو 2014 بالمباراة النهائية لكأس ألمانيا، وبعدها يعلن لوف قائمة فريقه لخوض نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل من 12 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو 2014.

 

ومن المقرر أن يقيم المنتخب الألماني معسكراً تدريبياً له في إحدى المناطق التي تتحدث بالألمانية في القارة الأوروبية.

 

ويعتزم الفريق السفر إلى البرازيل بشكل مبكر أكثر مما اعتاد وذلك للتأقلم مع الظروف الجوية واللوجستية بالبرازيل

 

ومن جهة أخرى سيكشف الاتحاد الألماني النقاب في 12 تشرين ثان/نوفمبر المقبل عن القميص الذي سيرتديه لاعبو المنتخب الألماني خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

ويرتدي المنتخب الألماني هذه القمصان للمرة الأولى في مباراة الفريق الودية المقررة أمام نظيره الإيطالي في 15 من الشهر نفسه.

 

وبهذا، ستكون المرة الأخيرة التي يرتدي فيها لاعبو الفريق القميص الحالي عندما يلتقي الفريق مضيفه السويدي يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويحتوي القميص الجديد، الذي تنتجه شركة أديداس الألمانية، على اللون الأخضر للمرة الأولى في زي المنتخب الألماني منذ سنوات.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

افتتاح ملعب مركز شباب مرصفا الجديد الجمعة المقبله في حضور نخبة من نجوم الرياضة

يستعد مركز شباب مرصفا لاحتضان احتفالية كبري بمناسبة افتتاح الملعب الكبير بالمركز ‘ في حضور …