الرئيسية / أخبار سياسية / أعضاء بنقابة الصحفيين يتقدمون بمذكرة للنقيب ضد أحمد موسي

أعضاء بنقابة الصحفيين يتقدمون بمذكرة للنقيب ضد أحمد موسي

كتبت: أميرة عبد الهادي

قام عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين ،بإعداد مذكرة لتقديمها الى النقيب يحيى قلاش ،يطالبون فيها باتخاذ إجراء قانونى ونقابى ضد الصحفى والاعلامى أحمد موسي عضو نقابة الصحفيين .

و أضاف الأعضاء ،فى المذكرة ان موسى دأب علي استخدام المنبر الإعلامى الذي يطل منه علي الجمهور في سب الناس وانتهاك حياتهم الشخصية ،موضحين أنه تمادى في الأمر حتي وصل لحد عرض صور خاصة و شخصية قال إنها للمخرج خالد يوسف علي شاشة قناة صدي البلد التي يعمل بها رغم قوله إنه غير متأكد من صحة هذه الصور .

ولفت الاعضاء ، الى أن احمد موسي كان قد سبق وسب بشكل علنى شهداء ثورة 25 يناير ، بعد أن تجاوز عشرات المرات في حق رموز الثورة وشهر بهم وأهانهم واتهمهم بتهم باطلة ، وهو الأمر الذي يخالف ميثاق الشرف الصحفى ، ومدونة السلوك الإعلامى التي أقرتها النقابة منذ أيام ، بل وينال من قيمة ومكانة العمل الصحفي والإعلامى بشكل عام .

وطالب الاعضاء، باتخاذ إجراءات نقابية وقانونية فورية ضد أحمد موسى عبر إحالته للتحقيق النقابي ،و التنسيق بين نقابة الصحفيين و غرفة صناعة الإعلام لاتخاذ إجراء يمنع موسي من الظهور علي الشاشة ما دام يواصل انتهاكاته لحياة الناس الخاصة وما دام يواصل إهانته وهجومه علي ثورة يناير ورموزها.

عن amira

شاهد أيضاً

هاني شاكر يشعل مكتبة الاسكندرية بأغانية

كتب : معاذ عمرو  تصوير :احمد حيدر احيا أمس امير الغناء العربي الفنان الكبير “هاني …