الرئيسية / أخبار فنية / أصاله تحرج رامى صبرى بعد تصريحاته الأخيره

أصاله تحرج رامى صبرى بعد تصريحاته الأخيره

كتب/ أحمد سمير

لم تتقبل الفنانة السورية أصالة تصريحات المغني والملحن المصري رامي صبري الأخيرة ضدها بعد خلافه الأخير مع زوجها طارق العريان.

وكان رامي قد عبّر عن عدم رضاه عن العمل مع طارق العريان، الذي قام بتأجيل طرح ألبوم صبري الأخير عدة مرات بسبب الأوضاع في مصر، وذلك بصفته منتج الألبوم، ولذا لجأ صبري إلى فسخ تعاقده معه.

لكن صبري عبّر عن هذا الغضب بطريقة سلبية عندما هاجم أصالة، ووصف علاقتهما بأنها مجرد زمالة عمل وأنه ليس صديقها، على الرغم من وقوف أصالة معه في عدة مواقف آخرها حمل وولادة زوجته.

أصالة لم تعجبها أبداً تصريحات صبري وقررت الرد عليها بطريقة محرجة له، حيث أكدت أنه كان من اصدقائها المقربين لكن الأمر انتهى الآن.. مشددة على أنها لن تتنازل عن صداقتها مع زوجته بسبب خلاف رامي مع زوجها طارق العريان.

قالت أًصالة: “كنت أنا ورامي أصدقاء بالفترة الماضية، وخصوصاً بفترة تصويرنا لكليب “مش فاكر” ولكننا الآن لسنا أصدقاء بالرغم من أن علاقة الصداقة بيني وبين زوجته مازالت مستمرة حتى الآن”.

وكان صبري قد تعاون مع أصالة في أغنيتهما الثنائية “مش فاكر”، والتي قاما بتصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة طارق العريان نفسه.

عن admin

شاهد أيضاً

“تامر حسنى” يحقق حلم مصابة السرطان

كتب: إسلام رسلان بلفته انسانية مميزة الفنان “تامر حسني” يحقق حلم الطفلة “نورهان” المصابة بالسرطان …