الرئيسية / أخبار عاجلة / أشياء لا يمكنِك الإستغناء عنها أثناء فترة حملِك

أشياء لا يمكنِك الإستغناء عنها أثناء فترة حملِك

كتبت:هاجر فهمي

فترة الحمل تعتبر من أكثر الفترات إثارة وسعادة لدى كثير من السيدات، إلا أنك قد تواجهين بعض التحديات الجديدة في حياتك ومع جسدك، لكن ليس من المفترض أن يمنعك ذلك من أن تكوني أنيقة ومتألقة، ولهذا اخترنا لك 5 قطع لا يمكنك التخلي عنها أثناء فترة حملك.

حزام البطن

هناك الكثير من الملابس الجميلة في خزانتك ولا تريدين التخلي عنها أثناء حملك؟ إذاً فاليك الحل الأمثل وهو حزام البطن. هذا الإختراع أكثر من رائع بالرغم من أنه بسيط، فهو يعلق بالبنطلون الجينز على سبيل المثال أو التنورة ويتسع حجمه كلما تنمو بطنك. هذه هي الطريقة المثلى لكي لا تتخلي عن كل ما تحبين وترتديه أثناء فترة الحمل، إلا إذا إكتسبت وزنًا زائدًا في النصف السفلي. في حالة أنك لم تعثري عليه بسهولة في مصر، بإمكانك زيارة الخيّاطة لتصمم لك حزامًا بنفس الفكرة أو تضيف لملابسك المفضلة قطعة من القماش المطاط الذي يسهل فكه عن طريق الأزرار أثناء فترة حملك.

الأحذية المريحة بدون كعب

الأحذية بدون كعب عال من أكثر صيحات الموضة إنتشارًا هذه الأيام، ونحن واثقون أنها ستظل المفضلة لدى الكثيرات في المواسم القادمة أيضًا. هذه الأحذية مريحة للغاية ويسهل توسيعها، وإن اخترت حذاءً مليئًا بالألوان تكونبن قد جمعتي بين عامل الراحة والأناقة العصرية.

الإكسسوارات

بما أنك سوف ترتدي في بعض الأحيان ملابس بسيطة، عليك أن تضيفي الكثير من الإكسسوارات الفريدة من نوعها. عندما تقومين بذلك فإنك تقضين على الإطلالة المملة التي قد تتسبب فيها الملابس البسيطة. فكري في إضافة أساور كبيرة، قلادة أو خاتم، أو حلق وسوار ملون.

كنزات/ بلوزات قابلة للمط

بالطبع هذا غني عن القول، عليك أن تضيفي البلوزات القابلة للمط إلى خزانتك في فترة حملك، فهي عنصر أساسي للراحة. يمكنك أن ترتديها مع بنطلون قابل للمط أيضًا، مع جينزك المعتاد، أو مع أي شيء تفضلينه مع إضافة حزام البطن. ننصحك أن تختاري البلوزات ذات الألوان الزاهية لأنها تضيف عامل المرح والتفاؤل إلى مظهرك.

الفساتين

من منا لا يحب الفساتين؟ نحن شخصياً نعشقهم! هل ذكرنا أنهم مريحين للغاية؟ لا تتخلي عنهم لأنهم من الأساسيات وبالأخص لهذه الفترة، كما أنهم يعطونك مظهرًا بالتأكيد سيكون ظريفًا وقت الحمل. هناك كثير من الإختيارات؛ الألوان المشرقة أو الداكنة، الطويل أو القصير، وكل ذلك يعتمد على ستايلك الشخصي مع إختيار أكثر شيء يريحك.

 

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

هاني شاكر يشعل مكتبة الاسكندرية بأغانية

كتب : معاذ عمرو  تصوير :احمد حيدر احيا أمس امير الغناء العربي الفنان الكبير “هاني …