الرئيسية / أخبار المحافظات / أسرة طالبة تحاول اقتحام مركز اتعليم المفتوح ببني سويف

أسرة طالبة تحاول اقتحام مركز اتعليم المفتوح ببني سويف

اقتحم العشرات من أهالي طالبة جامعية بالتعليم المفتوح بجامعة بني سويف مبنى مركز التعليم المفتوح بحرم الجامعة ، عصر الجمعة حاملين السيوف والسنج والمطاوي لمطاردة طالب قام بالتحرش بنجلتهم أثناء اليوم الدراسي بالمركز .

كان اللواء كمال صبري ، مدير الأمن المدني بالجامعة قد تلقى إخطارا من أفراد أمن البوابة الرئيسية بالجامعة ، بقيام مجهولين باقتحام مبنى التعليم المفتوح لمطاردة طالب تحرش بنجلتهم حاملين أسلحة بيضاء ، وقاموا بتتبعه داخل المبنى ، ما اضطر أفراد الأمن إلى احتجازه داخل غرفة الأمن بالتعليم المفتوح ، قبل أن يفتك به أهل الطالبة زميلته بالدراسة .

عقب مفاوضات بين الأهالي والأمن بالجامعة ، تم الاتفاق على تحرير مذكرة ضد الطالب ، وتعهد الأمن بمتابعة التحقيق فيها ، ووعد بعرضها على الدكتور نادي عزت ، مدير مركز التعليم المفتوح للتحقيق فيها والاستماع إلى أقوال الطالب والطالبة وشهود الواقعة .

أكد شهود عيان أن الطالب ” ع . م ” قد قام بالتحرش بالطالبة ” و . م ” أثناء وجودها في ملعب الكرة الخماسية بالحرم الجامعي ، عقب انتهاء محاضرة لشعبة اللغة الإنجليزية بتجارة التعليم المفتوح ، مادعاها للاتصال بأسرتها الذين حاولوا اقتحام المبنى ، وأثاروا الفزع بين الطلبة والطالبات والإداريين بالمركز ، بينما تمكنت قوات الأمن المدني من التصدي لهم وحماية الطالب منهم .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور… وزير الثقافة يفتتح مسرح البالون بالعجوزة

متابعة: هاني فاروق افتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، مساء أمس الخميس، مسرح البالون …