الرئيسية / أخبار رياضية / أستعدادات وجلسات ترفيهيه للاعبى أرسنال وحديث عن دورى الأبطال واللاعبين

أستعدادات وجلسات ترفيهيه للاعبى أرسنال وحديث عن دورى الأبطال واللاعبين

كتب :محمد رشدى
يستعد أرسنال لمباراته الأولى في كأس رابطة الدورى الانجليزى هذا الموسم ضد نوتنغهام فوريست مع دورة تدريبية تنافسية قاعدتها لندن كلوني،وبعد الفوز على هال سيتي مع سهولة يوم السبت، يواجه ارسنال لم الشمل مع المهاجم السابق نيكلاس بندتنر عندما يسافرون إلى مدينة الأرضي ليلة الثلاثاء،وذلك بعد فشله في الفوز بأي من هم أولى مباراتين في الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي الهزيمة 4-3 أمام ليفربول وفخ التعادل السلبي على ليستر سيتي.


كما فاز المدير الفنى الفرنسي ارسين فينغر بالثلاث مباريات الأخيرة ضد واتفورد، ساوثامبتون وهال سيتى وبدأ مشواره في دوري ابطال اوروبا بتعادل 1-1 خارج أرضه على باريس سان جيرمان الاسبوع الماضي.


ويذكر أنه فى معرض حديثه عن والكوت قال فينغر: “إنه يزداد ببطء ،و انه غير مستعد تماما بدنيا ولكن اليوم (السبت) شعرت في الشوط الثاني كان أفضل بكثير من الأولى، لديه صفات مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا العديد من اللاعبين يحبون أن يأتي إلى الكرة وانه واحد من اللاعبين الذين يشكل خطورة بالغة على نوعية له أشواط والاستقبال له،”أعتقد اليوم في النصف الأول كان مؤثرا على الكرة. وسجل واحد كذلك، حتى انه فعال وهذا ما نريد “.

عن zienab hassan

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …

اترك تعليقاً