الرئيسية / أخبار رياضية / أزبيليكويتا يعترف بأخطاء تشيلسي في المباريات الكبيرة

أزبيليكويتا يعترف بأخطاء تشيلسي في المباريات الكبيرة

إعترف الإسباني سيزار أزبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم بأن تشيلسي لا يبدي اهتماماً جيداً وكافياً بالمباريات المهمة.

وأوضح اللاعب، في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإنكليزية اليوم الاثنين، “إنه ليس الوضع الطبيعي لتشيلسي ولكنها حقيقة”.

وخرج تشيلسي من المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد بالهزيمة أمام مانشستر سيتي 1 – 2 على استاد “ويمبلي” ليفقد فرصة الدفاع عن لقبه في البطولة.

وقال أزبيليكويتا، نجم أوساسونا الإسباني ومارسيليا الفرنسي سابقاً، “في الدقائق الأولى من المباراة، لم نقدم مستوانا المعهود. لجأنا للدفاع ولم نصنع فرصا لهز الشباك. سددنا كرة واحدة على المرمى في الشوط الأول. من المؤكد أننا نحتاج للعب بشكل مختلف”.

ولم يعد أمام تشيلسي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، سوى الفوز بلقب الدوري الأوروبي لينقذ موسمه الحالي بعدما خرج من رحلة الدفاع عن لقبه بدوري الأبطال كما سقط في مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي أيضاً في بداية الموسم وخرج من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة (كأس كابيتال وان) كما خسر في مباراة الكأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم أيضاً وخرج من بطولة كأس العالم للأندية صفر اليدين.

وأوضح اللاعب “في بداية الموسم، كنا نريد الفوز بكل الألقاب. والآن، أصبح لقب الدوري الأوروبي هو الوحيد المتاح أمامنا. الموقف صعب ولكننا في الشهر الأخير من الموسم وأمامنا أفضل المباريات. علينا أن نتمسك بالتركيز وألا نفكر في الإجهاد”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …