الرئيسية / أخبار رياضية / أربيل يواصل مشواره الناجح في كأس الاتّحاد

أربيل يواصل مشواره الناجح في كأس الاتّحاد

أكمل أربيل العراقي مشواره الناجح في بطولة كأس الاتّحاد الآسيوي بكرة القدم، بعدما تغلّب على ضيفه فنجاء العماني (1-0)، ضمن المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

وسجّل الهدف الوحيد في المباراة نبيل صالح (46)، ليهدي فريقه النقاط الكاملة وصدارة المجموعة بتسع نقاط أمام فنجاء الثاني (6 نقاط)، والأنصار اللبناني (3 نقاط) بعد أن حقّق الاخير فوزه الأوّل في البطولة على حساب مضيفه أهلي تعز اليمني بهدفي المدافع اليمني علي ناصر علي بالخطأ في مرمى فريقه 64)، وأحمد الخضر (82)، ولعبت المباراة في بيروت بطلب من الفريق اليمني نظراً للأوضاع الأمنية غير المستقرّة في اليمن.

وقفز القادسية الكويتي إلى صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه على ضيفه رافشان الطاجكستاني (3-0)، وسقوط الشرطة السوري أمام الرمثا الأردني بهدف نظيف، وسجّل أهداف المباراة الأولى بدر المطوع (25) ، والذي سدّد كرة ارتطمت بالعارضة ثمّ بمدافع طاجكستاني وأكملت طريقها إلى المرمى (67)، قبل أن يضيف المطوّع نفسه الهدف الثالث (87)، فيما وقّع الإيفواري جيان كيزي على هدف الرمثا الوحيد (79).

وتساوت أندية القادسية والشرطة والرمثا بالنقاط (6 نقاط لكلّ منها)، إلا أنّ الصدارة باتت للقادسية أمام الشرطة والرمثا على التوالي بفارق الأهداف.

وتربّع ينغون يونايتد من مينمار على صدارة المجموعة السادسة بعد تحقيقه الانتصار الثالث على التوالي وهذه المرّة على حساب ضيفه نيو راديانت المالديفي (2-0)، وسجّل للفائز الإيفواري أدم كوني وموي أونغ (17 و19)، ليبتعد عن الفريق المالديفي بفارق ثلاث نقاط، فيما تعادل بيرسيبو الإندونيسي وسون هي من هونغ كونغ (3-3)، ليصبح رصيد كلّ منهما نقطة.

وصعد إيست بنغال الهندي إلى صدارة المجموعة الثامنة (7 نقاط) بفارق الأهداف عن إكسين ثان ساي غون الفيتنامي، وذلك بعد أن فاز الأوّل على مستضيفه تامبينس روفرز السنغافوري (4-2)، والثاني على ضيفه سيلانغور الماليزي (2-1).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …