الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل، في الفترة من 1 مايو وحتى 5 مايو المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية؛ تطرح خلالها 10 مشروعات مختلفة يتم تنفيذها بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة.

المشروعات المطروحة للعملاء يتم تنفيذها فى مناطق ( النرجس – البنفسج – القرنفل – الأندلس – بيت الوطن )؛ بتكلفة استثمارية تصل إلى 1000 مليون جنيه، على مسطحات بمساحات تترواح ما بين 600 إلى 750 مترمربع، وتترواح مساحات الوحدات ما بين 164 إلى 450 مترمربع، فيما يترواح سعر المتر من 7 إلى 10 ألاف جنيه نصف تشطيب.

وأوضح أحمد صيام مدير عام الشركة، أنه يتم طرح المشروعات بعروض و تسهيلات متعددة لخدمة كافة شرائح العملاء، وخصومات تصل إلى 100 ألف جنيه للمتعاقدين خلال فعاليات المعرض، وفترة سداد تصل إلى 100 شهر.
وأشار أن الشركة تستمر فى تواجدها في معظم الدول العربية من أجل ضمان الوصول الدائم الي عملائها؛ من خلال مشاركتها فى المعرض الحالى و معرض ايجى فيو بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر أبريل الماضى.
جدير بالذكر أن “النخبة العقاري” معرض يقام بشكل دوري بمصر ومنطقة الخليج العربي، ويتميز بتنوع المشاريع والشركات المشاركة، بالإضافة إلى أنه يهدف بشكل واضح النهوض بالقطاع العقاري العربي، وخلق فرص استثمارية تجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.

عن Aya Fathalla

شاهد أيضاً

سيف الجزيري ينضم رسميا إلى نادي طنطا

كتبت:آية فراج أنضم «سيف الدين الجزيري» مهاجم نادي الأفريقي التونسي ومنتخب تونس للمحليين، إلى نادي …

أضف تعليقاً