الرئيسية / أخبار سياسية / أحمد منصور: القضاة يمارسون السياسة بامتياز

أحمد منصور: القضاة يمارسون السياسة بامتياز

أحمد محمد على

أكد الإعلامي المعروف أحمد منصور، أن القضاة يمارسون السياسة بامتياز، وهذا أمر يشكل خطراً كبيراً على منظومة التقاضى؛ معتبرا ذلك مبررا قويا لإصدار الرئيس محمد مرسى لقراراته الأخيرة.
68441_496494120384161_766835686_n-300x212 أحمد منصور: القضاة يمارسون السياسة بامتياز
وأضاف أن المعترضون على قرارات الرئيس الأخيرة يعارضون من أجل المعارضة فقط، وأن هناك تدليساً وترويجاً للأكاذيب ممن يتعمد دفع مصر إلى الفوضى.
وأشار منصور في مقاله بصحيفة “الوطن” إلى أن البعض الآن يتصنع دور الأبطال المدافعين عن الديمقراطية، وكانوا العون الرئيسى للرئيس المخلوع، أو ممن يكرهون كل ما هو إسلامي ويريدون تقويض نظام الحكم القائم مهما كانت إنجازاته، أو من الطامعين فى السلطة ويرون أنهم أحق بها من الموجودين فيها، لكنهم لا يريدون أن يسلكوا طريق صناديق الاقتراع لأنهم يعلمون أن الشعب لا يمكن أن يعطيهم الثقة لأنهم ليسوا أهلاً لها، فاعتمدوا على صناعة الفوضى وترويجها في البلاد

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

المستشار “أحمد علي بيرو” يصرح: مصر هي الأم الرائدة في واد الإرهاب

كتبت : رنا شعبان لم يشهد العالم الانتشار الواسع لظاهرة الإرهاب إلا حديثاً، إلا أن …