الرئيسية / أخبار فنية / أحمد فهمي مهدد بالاستبعاد من النقابة ومن”إم بي سي”

أحمد فهمي مهدد بالاستبعاد من النقابة ومن”إم بي سي”

رشا جاد
شددت نقابة الموسيقيين على أنها ستشطب الفنان أحمد فهمي من عضويتها نهائياً إذا ما أثبت القضاء أنه متورط في قضية اختلاس أموال من عملاء أحد البنوك بالاتفاق مع أحد موظفي البنك، حيث يتابع محامي النقابة التحقيقات التي تتم حالياً معه.

وأكدت النقابة أنها ترفض أن يضم سجلها أصحاب السوابق حتى وإن كان صاحب صوت وفن جيد، لأن حسن السير والسلوك من أهم شروط العضوية بالنقابة.

على الجانب الآخر، أكد عدد من المصادر داخل قناة “إم بي سي” أنه سيتم استبعاد فهمي من تقديم برنامج “اراب ايدول” في موسمه الثاني، إذا ثبت تورطه في هذه القضية أو اذا أخذت التحقيقات وقتاً أطول من ذلك، لأن القناة مرتبطة بموعد انطلاق محدد مسبقاً، إلا أنه لم يتم تأكيد الأمر أو نفيه حتى الآن.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة? قد قرر تجديد حبس فهمي ?15? يوماً علي ذمة التحقيقات التي أنكر فيها التهمة المنسوبة إليه أمام أحمد الأبرق رئيس نيابة السيدة زينب ووجه اتهاماً لأحد الموظفين بالبنك بإيداع الأموال في حسابه.

جدير بالذكر أن النيابة العامة قد وجهت لفهمي ومحاسب سابق بأحد البنوك ومحامٍ تهم الاستيلاء على مبلغ مليون جنيه من حسابات المودعين وإيداعها في حساب فهمي.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بعدما تحدثت كل الصحف أمس عن اسائتها له اليوم داليا البحيري تقدم اعتذارا لآبو تريكة

  كتابة:آية فتح الله نشرت الفنانة داليا البحيري اليوم علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي …