الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أحمد شفيق: سألجأ للمحكمة الدولية إذا لم يتم التحقيق فى بلاغه المتعلق بتزوير الانتخابات الرئاسية

أحمد شفيق: سألجأ للمحكمة الدولية إذا لم يتم التحقيق فى بلاغه المتعلق بتزوير الانتخابات الرئاسية

أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق فى انتخابات الرئاسة، إنه سيلجأ للمحكمة الدولية إذا لم يتم التحقيق فى بلاغه المتعلق بتزوير الانتخابات الرئاسية. وقال: إنه يثق فى القضية حينما تذهب إلى المحكمة بعيدًا عن سلطة النائب العام، مضيفا: لدى تسجيلات ومستندات قدمتها للمحامين الأجانب تضم ملفات تزوير الانتخابات.

وقال شفيق، فى مداخلة هاتفية خلال برنامج “العاشرة مساء” أمس الأحد: حصلت على مستندات تؤكد أنه كان هناك تحقيق بالتزوير، خصوصًا فيما يتعلق بواقعة المطابع الأميرية وتم أخذ أقوال قيادات بالداخلية ومسئولين لكن التحقيق توقف بعد وصول الإخوان للحكم.

وقال: إن الحكم الذى حصل عليه فى قضية الطيران المدنى يشجعه للحصول على حقه بالقانون، لافتًا إلى أن ما حدث مع زوجة اللواء عمر سليمان وابنتيه بمنعهن من السفر وإعادتهم من المطار يؤكد إن جماعة الإخوان المسلمين لا تعرف سوى لغة الانتقام الأعمى، وأنه كان على حق حينما خرج من مصر حتى لا يمكنهم من خنقه.

وردًا على تساؤل الإبراشى حول تأخير بلاغه ولماذا اعترف بالنتائج بعد هزيمته قال: ما فعلته هو نفس التصرف الذى كنت سأقوم به إذا ما رأيت لصا يسرق منزلى.. فسأدعه يهرب بما سرقه لأننى لو استوقفته لقتلنى أنا وأفراد أسرتى.. لذلك تأخرت فى بلاغ تزوير الانتخابات، وتركت اللص يسرقنى حتى أعد العدة له.. وهأ أنا الآن أقوم بفضح اللصوص الذين سرقوا إرادة الشعب.

Users can of topspying.com/how-to-see-someones-text-messages-for-free course also access your account at any time, as well as check histories of trade operations

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً