الرئيسية / أخبار رياضية / أجيري مدرب الريان القطري: متمسكون بالأمل حتى النهاية والمشوار مايزال طويلاً

أجيري مدرب الريان القطري: متمسكون بالأمل حتى النهاية والمشوار مايزال طويلاً

محمد الشناوى

أعرب الأورجوياني دييجو أجيري المدير الفني لفريق الكرة بنادي الريان القطري عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: اللقاء لم يكن سهلاً أمام فريق قوي مثل الوكرة ، وبصراحة لم أكن أتوقع الفوز الكبير الذي حققناه ، وعموماً فريقي قدم مباراة جيدة من البداية حتى النهاية ونجحنا في الحفاظ على المركز الثاني بجدول الترتيب.

وعن حظوظ الريان في المنافسة على الدوري في ظل فارق النقاط الكبير مع السد والذي يصل إلى 8 نقاط ..قال أجيري : لاشك أن السد يستحق الصدراة بعد العروض الجيدة التي قدمها منذ بداية المسابقة وحتى الأن ، ولكن لم يمر من عمر الدوري سوى 9 جولات فقط ، وبالتالي فإن المشوار مايزال طويلاً ونحن متمسكين بأمل المنافسة على اللقب حتى النهاية وسنظل نقاتل حتى الرمق الأخير.

وأكد مدرب الريان أنه لم يستبدل البرازيلي تباتا مهاجم الفريق بسبب الاصابة ، وإنما لمنح الفرصة لبقية اللاعبين للحصول على فرصتهم مؤكداً أن تباتا لاعب كبير ولا يوجد أي مشكلة في استبداله.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

باسم مرسي مهاجم منتخب مصر في الجابون “مع وقف التنفيذ”.

عدسة وكتابة: شريف محمد تنطلق اليوم بمشيئة الله تعالي مباريات المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية …