الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “أجعل مارس أفضل” شعار الحملة الخيرية لـ”كيم كاردشان” للأطفال في لوس انجلوس

“أجعل مارس أفضل” شعار الحملة الخيرية لـ”كيم كاردشان” للأطفال في لوس انجلوس

كتب – أمينة الزهاني

قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أمس الأربعاء، بزيارة مستشفى الأطفال الواقعة في لوس أنجلوس، لإطلاق حملة “أجعل مارس أفضل – Make March Matter” لعامها الثاني .

والتقت كاردشيان “36 عاماً”، في أثناء زيارتها مع مرضى سابقين في المستشفى وهن غرايس روز 14 عاماً وسايلور بيرسون 6 أعوام، وأخبرتهم عن مدى حبّها لهذه الحملة التي تحمل عنوان “ميجا معجزة يوم”.

وقامت كيم،برفقة فتاتان برن جرس الاحتفالية، للإعلان عن بدء رسميا الحملة التي سون تتواصل لمدة شهر.

وأعربت كاردشيان قائلة : “أنا وعائلتي نحب أن نأتي كثيراً إلى هذا المكان منذ سنوات لنزرع البسمة على وجوه الأطفال، والأهم أن ندعم العائلات التي تعاني مع أطفالها وأمراضهم، لذنا نقدّم لهم ما نستطيع تقديمه كوننا نحب أن نكون جزءاً من المجتمع ونساعده. هذا هو سبب وجودي هنا لنشر الوعي وأتمنى من الجميع المشاركة في حملة “أجعل مارس أفضل- Make March Matter“.

وأضافت : “هذا المستشفى مهم جدّاً بالنسبة لي، فالعديد من صديقاتي أنجبن في هذا المكان وكنت أزورهن فيه على مدار أسابيع”.

يذكر أن كيم كارديشان، أطلّت هذه المرة، على غير المعتاد، حيث كانت مرتدية لباس مريح، عبارة عن “تي شورت” أبيض اللون و جينز رياضي .

 

Fitzhugh said the written samples provided in the naep report reflect the current trend in writing http://pro-academic-writers.com/ assignments that ask students more about what they think and feel instead of requiring them to analyze information and draw informed conclusions

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً