الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أتلتيكو مدريد يواصل النزيف و رايو فايكانو يعمق جراح سلتا فيغو

أتلتيكو مدريد يواصل النزيف و رايو فايكانو يعمق جراح سلتا فيغو

واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بعد أن اكتفى بالتعادل مع مضيفه خيتافي (0-0) اليوم الأحد على ملعب “كوليسيوم الفونسو بيريس” في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصبح فريق المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي أكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد ماريو سواريز (72) والأوروغوياني دييغو غودين (90)، متخلّفاً بفارق 3 نقاط عن المركز الثاني، الذي يحتلّه جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب (65 نقطة)، وذلك بعد أن اكتفى بفوز واحد في المراحل الخمس الأخيرة ما تسبّب في ابتعاد برشلونة في الصدارة وخسارته للوصافة، وأصبح رصيده (62 نقطة).

 

من جهته، عمق رايو فايكانو جراح مضيفه سلتا فيغو عندما تغلب عليه 2-صفر.

وسجل فرانشيسكو ميدينا لونا “بيتي” (14) والمونتينيغري أندريا ديليباسيتش (83) الهدفين.

واستعاد رايو فايكانو توازنه بعد خسارتين متتاليتين وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم فارتقى إلى المركز الثامن برصيد 44 نقطة، فيما مني سلتا فيغو بخسارته الثامنة عشرة حتى الآن هذا الموسم والرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف أمام ريال مايوركا الذي كان مني بخسارة مذلة أمام مضيفه برشلونة المتصدر صفر-5 أمس السبت.

أوساسونا يخسر أمام اسبانيول

وعلى ملعب “رينو دي نافارا”، بقي أوساسونا في دائرة الخطر بعد خسارته على أرضه امام اسبانيول بهدفين سجلهما المكسيكي هكتور مورينو (51) والغاني مبارك واكاسو (90).

ورفع اسبانيول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر، أما أوساسونا فتجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الخامس عشر.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً