الرئيسية / أخبار سياسية / أبو شنب: على إسرائيل أن تخبط دماغها فى الحيط إذا لم توافق على العرض المصرى

أبو شنب: على إسرائيل أن تخبط دماغها فى الحيط إذا لم توافق على العرض المصرى

كتب: حسين الجندي
.
نفى حازم أبو شنب، القيادي بحركة فتح وجود أى خلافات داخل الوفد الفلسطينى بقيادة عزام الأحمد، مؤكدا أن الخلافات موجودة داخل الطرف الإسرائيلى نتيجة تطرف كثير من الوزارء الذين يشكلون حكومة نتينياهو .
.
وأضاف أبو شنب خلال مكالمة هاتفية للإعلامية منى سلمان فى برنامج “مصر فى يوم” على فضائية دريم2 مساء الأحد، أن الجانبين الإسرائيلى والفلسطينى سيجريان البحث فى تثبيت وقف إطلاق النار برعاية مصرية، مشددًا على أنه إذا لم توافق إسرائيل على العرض المصرى فلها “أن تخبط دماغها فى الحيط”.
.
وأشار القيادى بفتح، إلى أنه إذا لم توافق إسرائيل على وقف إطلاق النار، ستذهب مصر وفلسطين بإجماع عربي إلى الأمم المتحدة لمطالبتها بالتدخل الدولي، وحماية الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي، مؤكدا أن إسرائيل ليست لها الحق أن تفرض شروط على مصر أو فلسطين.
.
وأكد القيادى فى فتح أن إسرائيل ليست فى الوضعية التى تسمح لها بفرض الشروط على الراعى المصرى ولا على الموقف الفلسطينى، الذى اثبث ثباتا ورجولة خلال هذه الفترة، وأضاف قائًلا: “إن لم ينعم الفلسطينيون بالأمن فلن تنعم إسرائيل أيضا بأمن مواطنيها، ونحن اللذين سنسمح للمواطن الإسرائيلى أن يعود إلى بيته أو أن يبقى فى الملاجئ.

عن hussein algendy

شاهد أيضاً

بالصور | مقتل الرئيس اليمني السابق «علي عبدالله صالح»

أكد اللواء يحيى المهدي، مدير الشؤون المعنوية بالجيش اليمني المتحالف مع “أنصار الله”، مقتل الرئيس …