الرئيسية / أخبار رياضية / أبوتريكة “نصير” شهداء المجزرة..والأهلي “باع” القضية

أبوتريكة “نصير” شهداء المجزرة..والأهلي “باع” القضية

كتب _محمد الشناوي

استحق محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي المعتزل لقب نصير شهداء القلعة الحمراء الذين وفاتهم المنية في أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التي وقعت فبراير قبل الماضي.

وأسفرت مجزرة ستاد بورسعيد التي وقعت عقب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي فبراير قبل الماضي عن وفاة 72 مشجعاً أهلاوياً و إصابة 1000 أخرين.

وعلي الرغم من التكتم الذى يفرضه اللاعب علي أسر شهداء القلعة الحمراء لعدم الحديث لوسائل الإعلام عن مواقفهم معهم سواء تبرعات مالية أو غيره، يعد الماجيكو النجم الوحيد من بين زملائه الذي حرص علي سداد قيمة التبرع المالي لأسر بعد الاتفاق علي سداد قيمة 1 % من قيمة عقده مع الأهلي والتزم أبوتريكة وحده بذلك في حين تخلي الجميع بالنادي الأحمر عن الأسر وكان في مقدمته مجلس الأهلي برئاسة حسن حمدي.

ولم يكن الماجيكو الوحيد الذى التزم بوعده مع أسر شهداء النادي الأحمر بل قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الأهلي بسداد المبلغ المتفق عليه مع أسر الشهداء عقب وقوع المجزرة.

علي النقيض تخلي مجلس إدارة النادي الأحمر عن الأسر  علي الرغم من الظروف القاسية التي مروا بها عقب الأحداث المؤسفة.

ولأبو تريكة مواقف عديدة مع أسر شهداء الأهلي منها عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام إنبي بالإضافة إلي عدم حضوره لاستقبال المشير السابق حسين طنطاوي فور وصوله إلي مطار القاهرة قادماً من بورسعيد عقب المجزرة.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …