الرئيسية / أخبار سياسية / “أبوالعينين”: الشعب “قال كلمته”.. وسنقف بجانب الرئيس ونبني مصر الحديثة.

“أبوالعينين”: الشعب “قال كلمته”.. وسنقف بجانب الرئيس ونبني مصر الحديثة.

 

كتابة:-احمدعبدالنبى

 

 

 

تقدّم محمد أبوالعينين، رجل الأعمال ورئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى، بالتهنئة للشعب المصري بفوز المشير عبدالفتاح السيسي برئاسة الجمهورية، مشيرًا إلي أن المشهد التاريخي الذي نشاهده اليوم لم نره منذ عشرات السنين فلم نر الفرحة والبسمة والضحكة علي وجوه المصريين.

وأضاف “أبو العينين”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج “علي مسئوليتي”، الذي يعرض علي فضائية “صدى البلد”، أننا سنقف بجانب الرئيس ونبني مصر الحديثة، مضيفًا أن الشعب المصري قال كلمته واليوم أصبحت واقعًا يفرض نفسه علي العالم كله.

وأشار إلي أن “العالم شاهد وسمع المشهد الحضاري الذي من خلاله خرج الشعب المصري ليقول كلمته، موجهًا الشكر لـ”حمدين صباحي” حول موقفه العظيم وبيان المشير “السيسي” الذي قدّم من خلاله رسالة حضارية عندما شكر “صباحي” بمجهوداته خلال الفترة السابقة وهذه هى الديمقراطية الحقيقية”.

وقال محمد أبو العينين، إنه “سعيد بالفرحة العارمة التي حلت في كل ميادين ومحافظات مصر”، مشيرًا إلي أنه فخور بالشعب المصري العظيم الذي قدّم رسالة حضارية للعالم وفخور أيضًا بالمشهد التاريخي الذي قدّموه رؤساء وزعماء الدول العربية الذين اثبتوا من خلاله بالوفاء والوطنية للعالم كله. 

عن ahmed abd elnaby

شاهد أيضاً

بالصور | مقتل الرئيس اليمني السابق «علي عبدالله صالح»

أكد اللواء يحيى المهدي، مدير الشؤون المعنوية بالجيش اليمني المتحالف مع “أنصار الله”، مقتل الرئيس …