الرئيسية / أخبار فنية / أبلة فاهيتا لـ شادى “طير أنت”

أبلة فاهيتا لـ شادى “طير أنت”

كتابة : أحمدعبدالنبى

 

تخلت “أبلة فاهيتا ” عن مراسلها الشاب “شادى أبو زيد” فى أول محنة وتركته يغرد وحيداً منفرداً يواجه عواقب فعلته بعدما حقق نجاح كبير وشهره واسعة للأبلة من خلال تقارير الشارع التى كانت تذاع فى البرنامج .

 

وأصدرت “أبلة فاهيتا” بياناً منذ قليل، بخصوص واقعة مراسل البرنامج المتهم بإهانة رجال الشرطة جاء فيه: “بمناسبة الفيديو الذى تم تداوله منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعى فى صورة تقرير أعده وقدمه شادى أبو زيد وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسىء ينافى الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلى بالمسئولية والاحترام الواجب، فإن أسرة برنامج “أبلة فاهيتا” والشركة المنتجة له تؤكد للجمهور المصرى وللوسط الإعلامى وللسلطات العامة أنها لا يربطها بشادى أية علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج.. وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية.

 

وتؤكد الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن شادي لا يمثلهما.. وأن دوره كان ينحصر فى كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسئولة فقط عما يعرض من محتوى فى البرنامج الذى تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور لشادى بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضا جملة وتفصيلا.

 

جدير بالذكر أن شادى أبو زيد و الممثل الشاب أحمد مالك قامو بنشر فيديو يسىء لجهاز الشرطة مساء أمس .

 

وأثار هذا الفيديو موجة من الغضب العارم وتسابق جمهور أحمد مالك ورواد مواقع التواصل الاجتماعى على مهاجمة مالك على هذا الفيديو.

 
12549005_877919692329762_7184727170517788688_n

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور | تكريم “أيقونة” الفن الجميل”عايدة كامل” بالهناجر

كتابه وتصوير :محمد عطالله وسط كوكبة من نجوم الفن والمجتمع وبحضور وزير الثقافة الكاتب الكبير/حلمى …

أضف تعليقاً