الرئيسية / أخبار فنية / أبلة فاهيتا : “شادي موهوب لكن منحط ..وماتزعلش ياعسكري ياغلبان”

أبلة فاهيتا : “شادي موهوب لكن منحط ..وماتزعلش ياعسكري ياغلبان”

كتب : وجدي خالد

علقت “أبلة فاهيتا” دمية البرنامج الشهيرة الذي يحمل نفس الاسم على فيديو”إهانة الشرطة”، قائلة إن مراسلها شادي أبو زيد: “شاطر وموهوب وعارف غلاوته عندي ولا يقصد غير التعبير عن رأيه ، أما العسكري الغلبان حقك علينا، وأنت على رأسنا من فوق طول ما أنت بتحمي بيوتنا، ومتزعلش ده شاب محبط”.

 

وأضافت عبر صفحاتها الرسمية على “فيسبوك”: “عزيزي الشعب احضن نفسك أنت مالكش دعوة، وعزيزتي حرية التعبير متكاتفة معاكي ومش ناوية أسيبك”.

وتابعت: “أعزائي حبيبي وأعدائي من حقكم تأخذوا على خاطركوا من البيان اللي نزل الأسبوع اللي فات كان صدمة ليا قبل ما يكون صدمة ليكوا، كنت فاكرة إني الأقوى، وكلمتي هي اللي هتمشي لكن طلع في الأقوى”.

وأكدت: “أنا ست حرة ومابخفش، ومش هأعيش غير حرة، بيقولولي يا أبله كان باين أنه مش كلامك خليكي ساكتة وبكرة الناس هتنسى قولتلهم المهم أنا أمتي هأنسى”.

 

ونشرت أسرة “أبلة فاهيتا” أول بيان لها في واقعة إهانة الشرطة قالت فيه إن مراسل البرنامج شادي أبو زيد لا يمثلهم، وأن دوره ينحصر عن كونه مراسل خارجي للبرنامج، وأن الشركة المنتجة للبرنامج مسئولة فقط عما يعرض داخله، وتعتبر الفيديو إساءة وأمر مرفوض.

 

وكان شادي أبوزيد ، والفنان أحمد مالك قد وزعا على جنود الشرطة في ميدان التحرير، يو 25 يناير الماضي أوقية ذكرية على هيئة بالونات، ما اعتبره كثيرون إهانة للشرطة

.12645100_605555886262333_8511067491288485849_n

عن Karim Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| “فايا يونان” بمكتبة الإسكندرية: بحب إسكندرية وأهلها

كتابه وتصوير – كريم أحمد أحييت الفنانة السورية فايا يونان، حفلها الغنائي بمكتبة الإسكندرية ضمن …

اترك تعليقاً