الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “آي هوم للتطوير العقاري” تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري

“آي هوم للتطوير العقاري” تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري

كشف “أيمن مرزوق” رئيس مجلس إدارة شركة “آي هوم للتطوير العقاري” عن ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري؛ بالقاهرة الجديدة ومصر الجديدة، من خلال تنفيذ مجموعة من العمارات المنفصلة والفيلات.

وأضاف أن الشركة بدأت في تنفيذ عدد من المشروعات بقيمة 2000 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، على أن يتم ضخ مشروعات أخرى بقيمة 400 مليون جنيه خلال النصف الثاني من نفس العام، كما أن الشركة تهدف إلى تنفيذ ضعف استثماراتها، وزيادة عدد مشروعاتها في العام الأول لها.

وأوضح “مرزوق” أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعين في منطقة بيت الوطن، و33 مشروعات في الأندلس، ومشروعين في القرنفل، وميني كمبوند بمنطقة اللوتس؛ بالإضافة لمشروع Belvedere في مصر الجديدة، بمساحات تتراوح ما بين 500 حتى 1000 متر مربع، فيما تتراوح مساحات الوحدات ما بين 123 حتى 346 متر مربع بمختلف المشروعات، بواقع 160 وحدة سكنية.

وتقوم الشركة بتقديم وحدات سكنية فريدة من نوعها، كتصميمات معمارية جديدةن و الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في الوحدات السكنية، منها على سبيل المثال “إنترنت مركزي، بوابات إلكترونية، منطقة ترفيهية، وخدمات صيانة ما بعد البيع “.

 


ومن جانبه، أكد على إن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد، وحلول استثمارية لشقق للبيع في التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

ونوه على أن الاستثمار العقاري سواء إداري أو سكني يتجه نحو التجمع الخامس بنسبة 433% مقارنة بالاستثمارات العقارية للمدن الأخرى، وأن المصريون يؤمنون بضرورة الاستثمار العقاري، وخاصةً أن حكومة دبي أعلنت أن المصريون قاموا بشراء عقارات في دبى بـ 13 مليار جنيه خلال عام 2016، كما أن انخفاض سعر الجنيه المصري يعطي فرصة للمصريين في الخارج للإقبال على عملية الشراء بشكل أكبر.

وانطلقت شركة iHome كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري؛ حيث تعتمد iHomee أعلى وأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في أنظمة وطرق البناء، والمعروف بالــ Smart Buildings ، حيث تسعى iHome لخلق طراز جديد من المباني في المجتمعات العمرانية الجديدة قائمة على أحدث التقنيات لتوفير أعلى الميز التنافسية وأسباب الرفاهية والأمان لعملائها.

وتعتبر شركة iHome امتداد وإحدى شركات مجموعة AM GROUPP الرائدة في مجال المنتجات الغذائية.

تعتمد iHomee بناء فكر جديد في قطاع التطوير والاستثمار العقاري، حيث لا يتوقف عملها على إدخال أحدث نظم البناء الحديث وحسب، بل تقديم أحدث الخدمات الترفيهية بكل مشروعاتها من مناطق ترفيهية للأطفال والشباب وحمامات السباحة وصولًا لأعلى خدمة في مجال خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، حيث تعتمد النظم الحديثة والتطبيقات الذكية والمتطورة لتقديم أسرع وأدق خدمة للعملاء.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

غدًا.. اجتماع الحكومة لمناقشة ملفات أقتصادية هامة

كتبت-سارة سليمان يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، غدًا، اجتماع الحكومة الأسبوعي من أجل مناقشة …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.