الرئيسية / أخبار رياضية / آزارينكا: الفوز كان مهماً للغاية بالنسبة لي

آزارينكا: الفوز كان مهماً للغاية بالنسبة لي

محمد الشناوى

أكدت البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا أن احتفاظها بلقب بطولة قطر توتال المفتوحة كان مهماً جداً لها خاصة مع تواجد أبرز لاعبات العالم في البطولة، واصفة أداءها اليوم بأنه الأفضل في جميع الجوانب منذ انطلاق البطولة.

وقالت النجمة الشابة خلال مؤتمر صحفي عقد عقب انتهاء اللقاء “أشهر بسعادة بالغة فهذه البطولة قوية للغاية وشهدت مشاركة عدد كبير من أبرز لاعبات التنس على مستوى العالم، الفوز في نهاية بطولة بهذا الحجم له شعوراً خاصاً”.

وتابعت “لقد كان أدائي جيداً على مدار الأسبوع ولم تكن أي من المباريات الخمس التي لعبتها سهلة، ففي كل مباراة كنت أواجه لاعبة من أفضل لاعبي العالم، ولكن أدائي اليوم كان الأفضل في كل جوانبه”.

وعن الضغوط التي واجهتها أمام منافستها الأكثر خبر سيرينا ويليامس في المباراة النهائية اليوم قالت آزارينكا “لا أستطيع أن أقول أنني لم أواجه أي ضغوط. ولكنني كنت أركز في المباراة فقط وفي كل نقطة وفي ما يجب عليه فعله. لقد أنقذت سيرينا نقطة المباراة في الشوط الثامن من المجموعة الأخيرة، بفضل إرسالها القوي وهذا أمر متوقع من لاعبة بحجم سيرينا، فأنا أتوقع أن أجد ضربات مثل الرصاص عندما تكون سيرينا تحت الضغط”.

وأضافت “أنا من أجبرتها على ارتكاب الأخطاء وفقدان الكرات السهلة. فاللاعب هو من يجبر خصمه على ارتكاب الأخطاء، لقد كان أدائي اليوم جيداً”.

ورداً على سؤال حول علاقتها  بسيرينا ويليامس خارج الملعب ومحور حديثهما بعد هذا اللقاء قالت آزارينكا إن حديثها مع سيرينا لم يتعلق بالتنس، بل كان عن حفلة جوائز الأوسكار!! وأضافت “تربطني علاقة طيبة بها خارج الملعب، نحن اللاعبات نتنافس على الملعب فقط، ولكننا خارج الملعب أناس عاديون. أنا سعيدة باللعب مع سيرينا وليامز ونحن اللاعبات نحفز بعضنا بعضاً لتقديم الأفضل في كل بطولة نشارك بها.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مانشيني يرفض تدريب ليستر كدعم لرانييري

كتب _ محمد محروس رفض الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الأسبق لإنتر ميلان، تولي تدريب …